الأخبار ربا جلال زايد - قائما بأعمال رئيس هيئة تنمية الصادرات

ربا جلال زايد - قائما بأعمال رئيس هيئة تنمية الصادرات

قررت الدكتورة نيفين جامع وزيرة الصناعة والتجارة، اختيار "ربا  جلال زايد" رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية والإدارية بهيئة المعارض والمؤتمرات، كقائم بأعمال رئيس هيئة تنمية الصادرات خلفا لعبد العزيز الشريف.

ويأتي هذا القرار فى إطار مساعي وزيرة الصناعة والتجارة لتحسين أداء جميع الهيئات والمصالح الحكومية التابعة للوزارة، إضافة إلى تحسين أداء مكتب الوزير، ليكون فى خدمة المجتمع الصناعى والتصديرى، بهدف تحقيق طفرة فى أداء القطاعات المختلفة، عن طريق دعم بعض المناصب فى الوزارة بدماء جديدة، وإبعاد المسئولين غير الجادين.

هذا القرار جاء بعد دراسة متأنية لأداء هيئة تنمية الصادرات، وتسعي الوزيرة إلي تسهيل الأداء داخل الهيئة وتقديم خدمة أفضل للمجتمع  التصديرى، والذى عانى لمدة قاربت على العام ونصف من التهميش وعدم الاهتمام، وحدوث بعض العوائق والصعوبات والبيروقراطية.

ووجهت وزيرة الصناعة والتجارة بسرعة التعامل مع المشكلات التي تواجه المصدرين والبعثات التجارية ودراسات الأسواق، وكذلك احتياجات الأسواق الخارجية، في إطار خطة محكمة يجرى وضعها حالياً لزيادة كفاءة تعامل الجهات التي تعمل على مجال الصادرات من أجل زيادة نفاذ الصادرات المصرية للخارج، وإدخال مصدرين جدد للشركات المتوسطة والصغيرة، والنفاذ لأسواق جديدة.


اترك تعليق

الحقول *مطلوبة.


زود فرصك التصديرية

انضم إلى بوابة الصادرات المصرية وزود فرصك التصديرية وافتح مجال لمنتجاتك بالخارج

زود فرصك التصديرية وسجل الأن من خلال الموقع

قم بتسجيل الدخول لحسابك

التسجيل

قم بإنشاء حساب لك على البوابة لتستمع بالعديد من الخدمات والمميزات التي ستساعدك في عملية التصدير والاستيراد


شكاوى

نحن نقوم باستقبال الشكاوى ونسعى جاهدين لحلها والتواصل مع مقدمي الشكاوى لتقديم العون والمساعدة

هل نسيت كلمة المرور؟

لإعلى